معروض طلب وظيفة جاهز

يعد معروض طلب وظيفة من الوثائق الهامة التي يجب تجهيزها بشكل لائق وصحيح عند التقدم إلى أي وظيفة كانت، حيث يحدد المعروض مهارات وخبرات المتقدم بشكل موجز وعام على أن يستعرض المتقدم تلك المهارات الخاصة بالوظيفة المراد التقدم إليها بشكل تفصيلي، وهناك نماذج جاهزة عن معروض طلب وظيفة حيث يمكن الاعتماد عليها كونها تستوفي جميع العناصر المطلوب استعراضها عند التقدم إلى الوظائف.

معروض طلب وظيفة

فيما يلي معروض طلب وظيفة:[1]

  • بسم الله الرحمن الرحيم التاريخ/…. اليوم ….. الموافق….. إلى السيد الفاضل/…. رئيس مكتب التوظيف والتعيين أقدم لك خالص السلام والتحية والإجلال والتقدير….الموضوع / طلب وظيفة………يسعدني أن أقدم لك طلب للالتحاق في الوظيفة المشار إليها نظرًا لأنها تتناسب مع تخصصي، كما أنني لا أمانع في العمل بأي وظيفة أخرى ترون إنها تتناسب مع تخصصي، وتجعلني أكثر قدرة على خدمة محل عملي………..وأود أن أعلم سيادتكم إنني شخص ملتزم ومحب لعملي ولدي إخلاص كبير للجهة التي أعمل بها ………..… وعلى صعيد التدريب لدى الكثير من الدورات المنظمة والمميزة في عدد من المجالات، والتي جعلتني أكثر فهم واتساق مع سوق العمل… وأود أن أحيط سيادتكم علمًا بأنني أرفقت عدة صور من الشهادات التي حصلت عليها، وأرجو من سيادتكم مراجعتها وقبولي بالوظيفة… ولكم مني جزيل الشكر

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    المرسل/………….

    رقم الهاتف/…………..

    العنوان/………….

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    التاريخ/……….. الموافق…/…/…موضوع الخطاب: طلب وظيفة حكومية مرسل إلى/…………………إلى السيد الفاضل/…………….. رئيس……………… تحية عطرة طيبة إلى سموكم الكريم، أما بعد..يسرني أنا المواطن ………………….. التقدم لشغل وظيفة……… في مكتب……….. التابع لمحافظة……….. مدينة……….، أو في أي وظيفة حكومية ترضونها لي، فأنا خريج جامعة……….…. قسم……….…. وأبلغ من العمر…… عامًا، كما أنني قد حصل على عدد من الدورات التدريبية التي تؤهلني إلى القيام بمهامي الوظيفية على أكمل وجه، ولم أجد غضاضة في نفسي لإرسال طلبي إليكم لما عهدناه من جهودكم الجليلة التي تنصف وتشجع الشباب، وألتمس من سيادتكم القبول والمساعدة؛ لحاجتي القوية للوظيفة.خالص السلام والتقدير والاحترام إلى جنابكم المصون، رفع الله بجهودكم الحثيثة شأن دولتنا الكريمة.

    مقدم إليكم من:…………….. رقم الجوال/ الهاتف:……..

    العنوان: …………………….. التوقيع:…………………

  • خادم الحرمين الشريفين
    سمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. أما بعد.
    أقدم لكم خطابي لهذا اليوم، وكلي أمل في الله -سبحانه وتعالى- ثم سموكم، لقد ضاق بي الحال، وأصبحت المعيشة صعبة، ولا أستطيع تحمل نفقات العيش، خاصة أن المرتب الذي أتقاضاه من عملي لا يكفي تلبية احتياجات أبنائي، مما زادت على الديون، ولم أستطع سدادها.
    لذلك أتقدم لسموكم بخالص الرجاء في توفير عمل مناسب لي براتب شهري مناسب يساعدني على المعيشة وسداد ديوني، ولكم مني جزيل الشكر.
    المرسل/……………
  • السيد/ ……..……. المحترم
    مدير إدارة/ …………….
    شركة/ ………………
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….. وبعد،
    لقد شاهدت الإعلان الخاص بكم، وأنا أظن أنني أمتلك الخبرات والمهارات التي تتطلبها الوظيفة ……………….. والتي قد تم الإعلان عنها في جريدة ….. بتاريخ …….
    أنا ……… خريج ……. جامعة …… تخصص …….. سنة …….
    وأتمنى لو يتم إتاحة الفرصة لي لعمل مقابلة شخصية في الموعد المناسب لسيادتكم، وأتمنى منكم الرد في أقرب وقت متاح على العنوان الآتي:
    حي ……..….. شارع ……….….
    رقم الهاتف ……….……
    رقم الفاكس ………..… أو رقم المحمول …….……. أو البريد الإلكتروني ……………
    وأشكر سيادتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التوقيع ……………..
  • تاريخ اليوم/ ………………….. من عام ………. هـ.
    إلى فخامة وجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله تعالى ـ، تحية ذكية طيبة عطرة، وبعد؛
    إنني سيدي الرئيس قد أتممت بفضل الله تعالى حفظ القرآن الكريم كاملًا؛ بيد إنني حصلت على بعض الدراسات الإسلامية، ولدي صوت شجي وقوي جعلني أُطلق الآذان في بعض من مساجد بلدتي، الأمر الذي جعلني أرى في نفسي القدرة على الالتحاق بوظيفة المؤذن؛ ونظرًا إلى إنني لا أجد الفرصة للحصول على هذه الوظيفة؛ فإنني أرجو من سيادتكم مساعدتي في الحصول على هذه الوظيفة التي أتيقن من قدرتي على العمل بها على أكمل وجه، ولكم مني فائق التقدير والاحترام والشكر.
    المرسل/ ………………….. عنوان الإقامة/ …………………..، رَقْم الهاتف الجوال/ ………………….. البريد الإلكتروني/ …………………..، رقم الهوية الوطنية/ …………………..
    التوقيع: …………………..
  • إلى الأستاذ الفاضل/ مدير ……………… حفظه الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …. وبعد
    يشرفني أن أتقدم لحضراتكم بطلبي لوظيفة ………………. بمؤسستكم ………….….
    وأتمنى أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بي تتناسب مع ما تحتاجه الوظيفة الشاغرة من مهارات وخبرات، والتي أعتقد أنه من خلال خبرتي في مجال …………..… لمدة ……. من سنة ……… إلى سنة ………. ودراستي التي سبقت عملي والدروات التخصصية، التي التحقت بها تمكنني من الفوز بهذه الوظيفة والانضمام إلى مؤسستكم الموقرة.
    ويشرفني أن أخبركم أنني قد تمكنت من زيادة نسبة المبيعات في الشركة ….. التي كنت أعمل بها في السابق، وهذا أولاً بتوفيق من الله ثم بفضل اجتهادي في العمل، وأتمنى أن أفوز بفرصة قبول عمل مقابلة شخصية معي في القريب.
    ولكم مني خالص التقدير والاحترام،
    الاسم/ ………..…….
    العنوان: ………………
    صندوق البريد/ …………. الرمز البريدي/ ….……….
    رقم الهاتف/ ………….……..
    رقم الهاتف الأرضي/ ………..…….
  • بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى صاحب الفخامة والسمو الملكي/ الملك سلمان بن عبدالعزيز تحية طيبة كريمة معطرة بآيات الاحترام والتقدير لجلالتكم أما بعد..أرسل إلى فخامتكم وسموكم المصون بخصوص طلب الحصول على وظيفة حكومية؛ لرغبتي في العمل لخدمة الوطن، فأنا المواطن/………… أبلغ من العمر… سنة، وحاصل على مؤهل…………..، وأرجو استثمار جهودي، وتعبي في وظيفة حكومية تؤمن لي حياة كريمة، وأفيد بها المجتمع والناس، وأتعهد بحسن ممارسة المهنة أمام الله وأمام حضراتكم.وقد أرفقت نسخة من السيرة الذاتية والأوراق اللازمة، على أن أُحضر الأصول حين الطلب مني.

    وفقكم الله للخير، ورفع رأس الأمة بكم، لكم مني كل شكر وتقدير.

    المرسل:………………. بتاريخ…../…../…..

    رقم التواصل:…………….

    التوقيع:………………….

معروض طلب وظيفة عسكرية

فيما يلي معروض طلب وظيفة عسكرية:

  • إلى صاحب الفخامة والسمو الملكي وخادم الحرمين الشريفين ملك البلاد/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا المواطن…………………………………………. رقم الهوية الوطنية ……………… مدينة ……………. الدرجة العلمية …………… أتقدم إليكم بطلب الانضمام إلى هيئة الدفاع الوطني من خلال شغل وظيفة ………….. التي تخولني الدفاع عن بلادي في هذا الوقت المشحون بالصراع على المصالح والنفوذ بين دول العالم؛ لأهب نفسي ودمي في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن الغالي. فلطالما كان حلمي أن أكون جندي يحمي تراب بلاده، وشجعني على هذا الطلب تمتعي بالمهارات الجسدية والنفسية والعقلية التي تخولني أداء المهام الوظيفية بكفاءة، حيث إنني حصلت على الميدالية ……. في رياضة …… كما أني أتحدث اللغات ……. و …… بشكل جيد، وأتعهد بالإخلاص والأمانة لإبقاء السعودية حرة أبية عصية على الأعداء.وقد أرفقت مع الخطاب السيرة الذاتية الخاصة بي مع كافة الأوراق الرسمية التي تؤيد صحة البيانات المقدمة.

    أسأل الله أن أكون قد وفقت في طلب ما أريد، داعيًا الله لكم بالتوفيق والصحة، ولكم مني جزيل الشكر والتقدير.

    توقيع: ………………………

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع الخطاب: …………إلى السيد الموقر: ……………..تحية طيبة وبعد، أتوجه بدايةً بشكر معاليكم على كل الجهود المبذولة لتحقيق أمن واستقرار الوطن، أما بعد؛نظرًا للأوضاع الأمنية غير المستقرة في الأوطان العربية في هذا الوقت العصيب؛ بسبب المؤامرات الخارجية المغرضة التي تريد شرًا بأمة محمد (ص)، فقد عزمت أمري على التقدم لسيادتكم الموقرة بقبولي أنا المواطن السعودي………… في وظيفة…… العسكرية لبذل جهودي للدفاع عن أرض الوطن تحت قيادة القوات المسلحة السعودية الذين يقع على كاهلهم الكثير في سبيل الدفاع عن البلاد، وأسألكم تلبية رغبتي الشديدة في المساعدة وقبولي للوظيفة، وقد أرفقت بياناتي الشخصية مع هذا الخطاب.

    تقديري واحترامي لسيادتكم الكريمة، حفظ الله الملك سلمان، وسدد خطاه وأعان كل قيادات الدولة الموقرة، لكم مني عظيم الامتنان.

    التوقيع: ………………

    رقم الجوال: ………….

    الرقم الوطني: ………..

معروض طلب وظيفة word

يمكن تحميل ملف يتضمن معروض طلب وظيفة بصيغة word مباشرةً “من هنا” حيث يتضمن الملف نموذجاً متنوعة للتقدم إلى الوظائف، سواء كانت حكومية أو عسكرية أو حتى في القطاع الخاص.

أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *