عبارات عن الصداقة بالانجليزي مترجمة

إن الصداقة تعتبر من أفضل الهدايا التي يمكن أن يحصل عليها المرء في حياته، فهي توفر للإنسان حياة سعيدة وممتعة في جميع الأوقات، سواء كانت عصيبة أم سعيدة، لذا يحتاج الإنسان إلى صديق واحد على الأقل في حياته؛ بحيث يحظى من خلاله بالدعم والمساندة عندما يحتاج إلى ذلك، والوقت الممتع والسعيد في أبسط المواقف، وهناك عبارات عن الصداقة بالإنجليزي والعربي تصف أهميتها.

عبارات عن الصداقة بالانجليزي

فيما يلي عبارات عن الصداقة بالإنجليزي مترجمة:[1]

عبارات عن الصداقة بالإنجليزي الترجمة
Friendship everlasting treasure. الصداقة كنز لا يفنى.
True friendship is like a rare gem, difficult to find, but worth searching for. الصداقة الحقيقية كالجوهرة النادرة صعب العثور عليها، لكنها تستحق البحث.
If you have a true friendship, you are one of the lucky ones in life. إن كنت تمتلك علاقة صداقة حقيقية، فأنت من المحظوظين في الحياة.
Friendship is not based on the length of years, but rather on the sincerity of attitudes. الصداقة ليست بطول السنين، بل بصدق المواقف.
Love may be more wonderful than friendship, but friendship is still more lasting than love. قد يكون الحب أروع من الصداقة، لكن تظل الصداقة أبقى من الحب.
Friendship is a precious jewel that increases in value the more time passes since it is acquired. الصداقة جوهرة ثمينة تزيد قيمتها كلما مضى وقت أكثر على اقتنائها.
Friendship is not about spending more time with a friend, but friendship is about maintaining the covenant no matter how long or short the distance is. ليست الصداقة أن تقضي مع الصديق وقتًا أطول، إنما الصداقة أن نبقى على العهد مهما طالت المسافات أو قصرت.
True friendship is built on respect and understanding. الصداقة الحقيقية تبنى على الاحترام والتفهم.
True friendship is a precious gift that must be appreciated, preserved, and never neglected. الصداقة الحقيقية هدية ثمينة تستوجب تقديرها والحفاظ عليها وعدم التفريط بها أبدًا.
Friendship is a blessing from God that must be appreciated and preserved. Friendship is a blessing from God that must be appreciated and preserved.
Friendship is having brothers whose names have different endings. الصداقة هي أن يكون لك إخوة تختلف نهايات أسمائهم.
True friendship is one that allows you to be yourself. الصداقة الحقيقية هي تلك التي تسمح لك أن تكون نفسك.
True friendship knows no bounds and through it one can overcome all difficulties. إن الصداقة الحقيقية لا تعرف حدودًا، ومن خلالها يستطيع المرء تجاوز كل الصعاب.
Good friendship brings hope and happiness. الصداقة الجيدة تجلب الأمل والسعادة.
Friendship makes life more fun and brighter. الصداقة تجعل الحياة أكثر متعةً وإشراقًا.
Friendship gives you a second family to enjoy and feel comfortable with, as if you were in the arms of your first family. الصداقة تجعل لك عائلة ثانية تستمتع معها، وتشعر معها بالراحة كأنك في أحضان عائلتك الأولى.
Friendship means being like brothers despite the difference between father and mother. الصداقة تعني أن نكون كالإخوة على الرغم من اختلاف الأب والأم.
Friendship means being intertwined with souls as if we were a soul in one body. الصداقة تعني أن نكون متشابكين بالأرواح وكأننا روح في جسد واحد.
True friendship is to have a problem that friends share in solving it as if it were the problem of each one of them. الصداقة الحقيقة هي أن يكون لديك مشكلة يتشارك في حلها الأصدقاء وكأنها مشكلة كل واحد منهم.
Love is beautiful, but friendship is much more beautiful. الحب جميل، لكن الصداقة أجمل بكثير.
Friendship is a priceless treasure. الصداقة كنز لا يُقدر بثمن.
Friends are the family we choose for ourselves. الأصدقاء هم العائلة التي نختارها لأنفسنا.

عبارات عن الصداقة بالانجليزي بالصور

فيما يلي مجموعة صور تتضمن عبارات عن الصداقة بالإنجليزي:

عبارات عن الصداقة بالانجليزي بالصور

عبارات عن الصداقة بالانجليزي بالصور

عبارات عن الصداقة بالانجليزي بالصور

عبارات عن الصداقة بالانجليزي بالصور

عبارات عن الصداقة بالانجليزي بالصور

أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *