أجمل رسالة وداع وشكر لزملاء العمل

إذا شارف وقت المرء في عمله على النهاية، سواء لانتهاء عقد العمل، أو لتغيير المسار المهني أو الانتقال لمكان جديد؛ سيكون من الذوق والعرفان أن يترك الموظف بعض كلمات الوداع الجميلة لزملائه، أو يكتب أجمل رسالة وداع وشكر لزملاء العمل على مواقع التواصل الاجتماعي ويشاركها معهم.

رسالة وداع وشكر لزملاء العمل

للحصول على رسالة وداع وشكر لزملاء العمل فيما يلي العديد من الاقتراحات:[1]

  • أيها الأعزاء، وددت أن أعبر لكم عن شكري العميق على ما تلقيته منكم من تعاون ودعم خلال سنوات عملي معكم، لن أنسى أبدًا الذكريات التي جمعتنا، وسأفتقد ضحكاتنا واجتماعاتنا الملهمة، شكرًا لفرصة العمل معكم والتعرف عليكم سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وأتطلع أن يدوم الود رغم بعد المسافات، تذكروني بالخير.
  • أعزائي الزملاء والزميلات، في ختام رحلتي معكم أتمنى للجميع النجاح والتفوق والسعادة في المستقبل، وأن أسمع عنكم كل خير.
  • أسرة العمل العزيزة على قلبي، ها قد وصلت رحلتي معكم إلى ختامها، كان لي شرف العمل كواحد منكم، سعدت بتبادل الخبرات والمعرفة، وستظل ذكرياتنا محفورة في داخلي، دمتم بخير ووداعًا.
  • أسرتي العزيزة، الآن وقد حان وقت الفراق أعبر لكم عن امتناني عن كل اللحظات التي قضيتها معكم، السعيدة منها، وحتى تلك المليئة بالتوتر، شكرًا على الدعم والتشجيع، أقدر لطف كل منكم معي خلال رحلة عملي، يعز علي أن أقول وداعًا ولكم سأقول إلى اللقاء.
  • وادعًا أصدقائي، قد تفصلنا المسافات، ولكن ستقربنا دائمًا الذكريات.
  • سأظل دائمًا أفتقد تواجدكم وتعاونكم الرائع، ممتن لكل شيء، وسأتذكركم على الدوام بكل خير.
  • أعزائي أسرة شركتنا الكرام، كنتم خير أسرة لي على مدار سنوات عملي معكم، لم أشعر أبدًا بالغربة بينكم، وحتى الآن وقد جاء وقتي لنهايته سأعتز بمعرفتكم للأبد، عسانا نلتقي مجددًا على خير.
  • زملائي وزميلاتي الأعزاء، كنتم خير نموذج للعمل التعاوني المشرف، وداعًا أيها الرفاق الرائعون، كانت تجربتي معكم جميلة، أتمنى لكم المزيد من الإنجازات في المستقبل، وأن تكونوا الأفضل على الدوام.
  • الآن في ختام وقتي معكم وددت أن أشكر كل زميل رائع عرفته في العمل، شكرًا على التحفيز الذي قدمتموه لي، شكرًا على مساعدتي حتى، ولو ببسمة تشجيع، كنتم جزءاً لا يتجزأ من نجاحي، ووقتي معكم لا يقدر بثمن، ممتن لكم من القلب.

أجمل رسالة وداع وشكر لزملاء العمل

فيما يلي مجموعة متميزة من البطاقات المصورة لأجمل رسالة وداع وشكر لزملاء العمل:

رسالة وداع وشكر لزملاء العمل
رسالة وداع وشكر لزملاء العمل
رسالة وداع وشكر لزملاء العمل
رسالة وداع وشكر لزملاء العمل
أجمل رسالة وداع وشكر لزملاء العمل
أجمل رسالة وداع وشكر لزملاء العمل
أجمل رسالة وداع وشكر لزملاء العمل

المراجع

  1. ^ blog.getcompass.ai , 60 Best Thank You Messages For Colleagues When Leaving , 07/05/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *