كلمة صباح للاذاعة المدرسية

كلمة الصباح في البرنامج الإذاعي قادرة على بث الحيوية والنشاط في قلوب الطلاب لينفضوا عنهم الكسل والجمود، ويبدأوا يوماً دراسياً جديداً بهمة وفعالية، من ثم عند اختيار كلمة صباح للإذاعة المدرسية يُفضل مراعاة اختيار الكلمات المحفزة والمليئة بالطاقة، وتعزز ثقة التلاميذ بأنفسهم.

كلمة صباح للاذاعة المدرسية

فيما يلي كلمة صباح للإذاعة المدرسية؛ لاستخدامها في مطلع البرنامج الإذاعي:[1]

  • صباح الخير مدرستي، نرحب بكم مرة أخرى في برنامجنا الصباحي للإذاعة المدرسية، ونتمنى لكم يومًا مليئًا بالحماسة والنشاط. في هذا الصباح دعونا نبدأ يومنا بروح إيجابية تعبق بالأمل والتفاؤل، فلكل يوم قصة جديدة نكتشفها سويًا، وكل يوم هو فرصة للنمو والتطور والنجاح، صباحكم سعادة وإشراق، أما الآن نترككم مع الطالب/ة…. ومع أولى فقراتنا الإذاعية فقرة القرآن الكريم.
  • مع صباح يوم جديد نضع الحماس في قلوبنا والإلهام نصب أعيننا، ونتحدى أنفسنا لنكون أشخاصًا مؤثرين، ناجحين، وملهمين، صباح العمل الجاد والإصرار طلاب مدرستنا الأعزاء، لنبدأ هذا اليوم بروح الإيمان بقدراتنا.
  • أهلًا ومرحبًا بكم يا أصدقائي في يوم مدرسي جديد، أحب أن أشارككم أني دائمًا أحببت الذهاب إلى المدرسة، ولم أفوت فرصة لأكون فيها؛ فهي بيتي الثاني، بها أصدقائي وإخوتي، أتعلم هنا الكثير، وأشعر بالأمان لأني محمي من معلميني ومعلماتي، سأظل ممتنًا للأبد لكون مدرستي دعامة قوة في حياتي، ولهذا أشكر في صباح هذا اليوم المشرق بالحماسة والأمل كل أساتذتي الكرام وزملائي، لقد كنتم لي عائلة حقيقية، طاب صباحكم جميعًا، ودمتم للآخرين شعلة أمل في دروب الخير.
  • مرحبًا بجميع الطلاب الأحباء والمعلمين الأعزاء، أهلًا وسهلًا بكم في برنامج الإذاعة المدرسية اليومي، اليوم، أرغب أن أشارككم بعض الكلمات التي تلهمنا جميعًا لبدء يوم مليء بالطاقة الإيجابية والحماسة. أصدقائي، الحياة رحلة لا بد أن نكون مستعدين لها، رحلة بها الكثير من الابتسامات والكثير من الدموع، لا يستمتع بهذه الرحلة بكل ما فيها من فرح وشقاء إلا ذوي التحدي والإصرار، ولهذا أتمنى لكم جميعًا القدرة على متابعة أحلامكم الكبيرة، وإن لم يكن لديك حلم فابدأ في صناعة واحدًا الآن، صباحكم مليء بالنجاح أيها المتميزون.
  • صباح الخير للجميع، إنه لمن دواعي سروري أن أقف أمامكم جميعًا اليوم، وأخبركم أن كل يوم هو يوم جديد مليء بالفرص، لذا دعونا نتوقف لحظة للتفكير في أهدافنا وتطلعاتنا، وأن نبدأ يومنا بعقلية إيجابية، ونسعى جاهدين لتحقيق أقصى استفادة من كل لحظة، ومحترمًا مع كل شخص نتفاعل معه، ودعونا نعمل معًا لجعل مدرستنا مكانًا أفضل من خلال نشر الإيجابية والفرح.

المراجع

  1. ^ school.careers360.com , Morning Assembly Speech - 10 Lines, Short and Long Speech , 15/05/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *