أسئلة مقابلة شخصية واجوبتها بالانجليزي pdf

تعتبر المقابلة الشخصية المرحلة الأولى من مراحل التقديم إلى الوظيفة المراد الحصول عليها، حيث إنها تسمح للمتقدم بمعرفة كافة المعلومات التي تتعلق بالوظيفة، وفيما كانت مناسبة له أم لا، ومن جهة أخرى؛ تسمح لصاحب العمل بالتعرف على خبرات المتقدم، لذا يتوجب عليه أن يكون واثقًا من نفسه كجزء رئيسي في المقابلة الشخصية، وأن يكون على دراية بالأجوبة المثالية للأسئلة الشائعة التي يتم عادةً طرحها بالمقابلات الشخصية، لا سيما الإنجليزية منها.

أسئلة مقابلة شخصية واجوبتها بالانجليزي pdf

يمكن تحميل ملف يتضمن أسئلة مقابلة شخصية، وأجوبتها بالإنجليزي بصيغة pdf مباشرةً “من هنا“، حيث يتضمن ذلك الملف أكثر الأسئلة الشائعة في المقابلات الشخصية، والتي غالبًا ما يتم سؤالك ستة منها على الأقل.

أسئلة مقابلة شخصية واجوبتها بالانجليزي

فيما يلي أسئلة مقابلة شخصية وأجوبتها بالإنجليزي:[1]

أسئلة مقابلة شخصية بالإنجليزي الترجمة أجوبة أسئلة مقابلة شخصية بالإنجليزي الترجمة
Why did you choose to apply for this job? ما هو سبب اختيارك للتقدم لهذه الوظيفة؟ Because of the skills and experiences that I have that I would also like to learn, the abilities required in the workplace are compatible with me, and I aspire to develop them. بسبب المهارات والخبرات التي أملكها والتي أود تعلمها أيضًا، كذلك إن القدرات المطلوبة في مكان العمل تتوافق معي، وأطمح للتطوير منها.
What was the reason for leaving your last job? ما هو سبب ترك وظيفتك الأخيرة؟ Because of the desire to expand horizons, and the passion for new challenges, after obtaining the necessary experience from the old job. بسبب الرغبة في توسيع الآفاق، والشغف بتحديات جديدة، بعد أن حصلت على الخبرة اللازمة من الوظيفة القديمة.
What are your weaknesses at work? ما هي نقاط الضعف لديك في العمل؟ I have difficulty performing multiple tasks at the same time, but my time management and planning skills have helped me avoid most of the problems I encounter in this area. I also face the problem of excessive attention to details, which may take more time and effort without need. أواجه صعوبة في أداء مهامّ متعددة في الوقت ذاته، ولكن مهارتي في إدارة الوقت والتخطيط ساعدتني في تجنب معظم المشاكل التي تواجهني في هذا المجال. وأيضًا تواجهني مشكلة الاهتمام الزائد بالتفاصيل، والَّتي قد تأخذ مزيدًا من الوقت والجهد، دون أن يكون لها حاجة.
What are your strengths at work? ما هي نقاط القوة لديك في العمل؟ The skills necessary to accept the job, the ability to adapt and solve problems, as well as the methodology at work must be mentioned. يتوجب ذكر المهارات اللازمة للقبول بالوظيفة، والقدرة على التأقلم وحل المشكلات، وكذلك المنهجية بالعمل.
How do you deal with criticism? كيف تتعامل مع النقد؟ Constructive criticism is essential for moving forward and improving oneself. إن النقد البناء ضروري للمضي قدمًا وتحسين الذات.
What kind of salary do you expect? ما مقدار الراتب الذي تتوقع الحصول عليه؟ Never make your answer “I don’t know” or “I have no idea”; It is even better if you show confidence in yourself and give them a rough figure of what is usually paid. Be careful not to answer at a very low price, as it will appear as if you are underestimating your abilities, and do not raise it too much, thus making them feel that you are exploiting them, or that you do not have sufficient experience and are answering without thinking.  لا تجعل إجابتك أبدًا (لا أعلم) أو (ليس لدي فكرة)؛ بل من الأفضل أن تظهر لهم الثقة بنفسك، وتمنحهم رقمًا تقريبيًا لما يُدفع عادة. واحرص على ألّا تجيب بسعر منخفض جدًا، فيظهر الأمر وكأنك تستخف بقدراتك، ولا ترتفع أكثر من اللازم، فتشعرهم أنك تستغلهم، أو أنه ليس لديك الخبرة الكافية، وتجيب بلا تفكير.
 Can you work overtime? هل يمكنك العمل لساعات إضافية؟ It is an honor for me to make an extra effort and contribute to the company. إن بذل جهد إضافي مني ومساهمتي في الشركة لشرف لي.
What is the last book you read? ما هو آخر كتاب قرأته؟ The Seven Habits of Highly Effective People: (The type of books you read reflects the content of your thinking). كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعلية، (إن نوعية الكتب التي تقرأها تعكس محتوى تفكيرك).
 What are your career goals? ما هي أهدافك المهنية؟ The immediate goals are to improve and develop skills to meet the needs of my professional ambitions, but in the long term, “a high professional position must be mentioned” in the coming years إن الأهداف الفورية هي تحسين المهارات وتطويرها لتلبي احتياجات طموحاتي المهنية، أما على المدى البعيد “يجب ذكر منصب مهني رفيع” مع السنوات القادمة.
Do you work better alone or as part of a team? هل تفضل العمل بمفردك أم كجزء من فريق؟ Although I love teamwork and have no problem cooperating with others, I sometimes feel that some tasks need individual work in order to come out better and more accurately. على الرغم من أنني أحب العمل الجماعي، ولا توجد لدي مشكلة في التعاون مع الآخرين، إلا أنني أشعر أحيانًا بأن بعض المهام تحتاج إلى عمل فردي حتى تخرج بصورة أفضل وأكثر دقة.
Do you have any questions for me? هل لديك أي أسئلة؟ Do not ask about the salary, or the number of vacations you can get. Rather, try to ask your question about opportunities for growth within the company, or about the experience that the person who is interviewing you went through during his period of work in this job. لا تسأل عن الراتب، أو عدد الإجازات التي يمكنك الحصول عليها، بل حاول أن يكون سؤالك حول فرص النمو داخل الشركة، أو حول التجربة التي مر بها الشخص الذي يقابلك خلال فترة عمله في هذه الوظيفة.
Where do you see yourself in five years? أين ترى نفسك بعد 5 سنوات من الآن؟ In five years from now, I aspire to have the opportunity to lead one of the creative and important projects within the company. Or I aspire to obtain a higher position and make a well-known name for myself in this field by proving my abilities and knowledge. You can add: I want to Improve my skills and increase my knowledge in this field. خلال خمس سنوات من الآن، أطمح لأن أحصل على فرصة لقيادة إحدى المشاريع الإبداعية والمهمة داخل الشركة. أو أطمح للحصول على منصب أعلى، وأن أصنع لنفسي اسمًا معروفًا في هذا المجال من خلال إثبات قدراتي ومعرفتي. ويمكنك أن تضيف:  أريد أن أحسن من مهاراتي، وأزيد من معرفتي في هذا المجال.

المراجع

  1. ^ indeed.com , Personal Interview Questions , 24/06/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *