رسائل وداع لزملاء العمل

يُقال أن الأعمال بالخواتيم، وهذا ينطبق أيضًا على النطاق المهني، فإذا كان أحدهم على وشك مغادرة محل عمله لسبب أو لآخر؛ عليه أن يودع الآخرين بأسلوب لائق ليترك لهم انطباعًا جيدًا عن شخصيته، ويمكن القيام بهذه الخطوة بعدة طرق، أسهلها عبر إرسال رسالة وداع وشكر لزملاء العمل على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

رسائل وداع لزملاء العمل

فيما يلي العديد من رسائل وداع لزملاء العمل يمكن الاستعانة بها:[1]

  • رُب أعزاء ليسوا من لحمي ودمي، ولكنهم أحب الناس إلى قلبي، شكرًا يا غاليين على احتضاني بينكم طوال فترة عملي معكم، مساعدتكم لي، وتشجيعكم، لطف لن أنساه أبدًا، شكرًا على كل شيء، وأسأل الله أن يعطيكم الخير دائمًا، وأن أسمع عنكم أفضل الأخبار، دمتم رائعين.
  • ربما آن أوان أن أغادركم، ولكنكم لن تغادروا قلبي، ولن تبارحوا ذاكرتي، أودعكم وقلبي يقول عساه لا يكون وداعًا ونلتقي مجددًا، أحبكم جميعًا.
  • شارف وقتي معكم على نهايته، وفي هذه المناسبة أطلب من أي شخص أسأت إليه أن يسامحني، وأن تذكروا لي الخير، أما أنا لن أنسى أبدًا فضل أي منكم، وأسامح من أساء في حقي، وداعًا يا أصدقاء.
  • أعزائي الزملاء والزميلات، تعلمت منكم الكثير، وما رأيت منكم إلا كل خير، يؤسفني أن وقتي معكم قد جاء إلى ختامه، ولكن دعونا نكون على اتصال دائمًا.
  • أعزائي، أردت أن أرسل هذه الرسالة لتوديعكم وشكركم على كل جميل قدمتوه لي، أشعر بامتنان كبير أني نلت فرصة العمل معكم والتعلم منكم، أتمنى لكم كل التوفيق.
  • إخواني وأخواتي، أودعكم وقلبي باقِ بينكم، ستظلون في الخاطر والبال، وأتطلع إلى مواصلة صداقتي معكم خارج نطاق الشركة، أتمنى لكل منكم النجاح والتوفيق والازدهار، مع خالص الود، أخوكم (فلان).
  • كانت رحلة مليئة بالنجاحات والإخفاقات، صيحات الحماسة، ودموع اليأس، ولكني أعتز بكل هذا، شكرًا لكل اللحظات التي جمعت بيننا، سأفتقدكم كثيرًا.
  • وداعًا أيها الأحباب، سأفتقد كل لحظة قضيتها بجانبكم، وسأتذكر دائمًا الدروس التي تعلمتها منكم، ممتن لكل واحد فيكم.
  • يُقال إنه لا يعطي فرصة لغيره إلا من كان عظيمًا واثقًا من نفسه، وأنتم جميعًا كنتم كذلك، شكرًا على دعمي وتشجيعي، أتطلع أن أسمع عنكم ما يسر القلب والخاطر في المستقبل، وداعًا يا أسرتي الرائعة.

بطاقة وداع لزملاء العمل

فيما يلي باقة مميزة من أجدد بطاقات رسائل الوداع لزملاء العمل:

بطاقة وداع لزملاء العمل
رسائل وداع لزملاء العمل
رسائل وداع لزملاء العمل
بطاقة وداع لزملاء العمل
بطاقة وداع لزملاء العمل
بطاقة وداع لزملاء العمل
بطاقة وداع لزملاء العملبطاقة وداع لزملاء العمل

المراجع

  1. ^ thefutureworldofwork.org , 40 Thank-You Messages For Coworkers & Colleagues , 07/05/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *